-->
U3F1ZWV6ZTg5OTA1MTkzNDVfQWN0aXZhdGlvbjEwMTg1MDE4Mjg4MA==
recent
أخبار ساخنة

حملة سحب الثقة من بارتومينيو رئيس نادي برشلونة اقتربت من النجاح


خمله لسحب الثقه من بارتو مينيو إضافة شرح

حمله سحب الثقه من رئيس برشلونه بارتومينيو

قامت جماهير برشلونة الإسباني بتدشين حملة توقيعات سحب الثقة من رئيس نادي برشلونة بارتوميو،نظرا لتدهور نتائج الفريق فى الفترة الماضية .

تم تجميع 15557 توقيع حتى الآن وغدا سوف يكون يوم حاسم متبقي أقل من 1000 توقيع فقط وتنجح المهمة التى تقوم بها الجماهير وهى اسقاط بارتوميو .

يوجد الآن أكثر من 3700 توقيع تحت الفحص .

نادي برشلونة يمر باذمه لم تحدث من قبل فى تاريخ النادي الكتالوني اذمه مالية وفنيه وإدارية فى نادي تعود جمهوره على كسب البطولات بشكل روتيني فى اخر 20 عام وفى عز هذه الاذمه وكارثة النتائج والخسارة التاريخية المدوية من بايرن ،الا أن الفريق الكتالوني في أول جولاته قدم أداء ونتائج جيدة ،ليس ذلك فقط بل هو الأقرب لكسب الدوري فى هذا الموسم.

كومان المدير الفني لفريق برشلونة جاء بشكل واقعي ،وقال أن لم أكسب لااريد الخساره ولا أريد أن استقبل مزيد من الأهداف وبالفعل هذا ما حدث في الجولات الثلاثة للفريق حصل على 7 ،نقاط وسجل 8 أهداف واستقبل هدف وحيد  

ما الذى يدفعنا للقول بأن البرسا هو الأقرب لكسب الدوري ،،،،،الاجابه بسيطة وهو أن برشلونة حاليا سجل تلك الأرقام وهو فى اسؤ حالاته وهى نتائج جيدة وحتى التبديلات التي يجريها المدرب تكون مع اسماء مغموره لاتمتلك اى هوية وعلى الرغم من كل ذلك الفريق خرج من المباريات الثلاث بامتياز ،،،وسوف نرى هذا الفريق بعد شهر او شهرين عندما يحدث التجانس بين اللاعبين وتستقر الأوضاع سوف تكون النتائج مبهرة.

اخبار ذات صله

-كومان يفتح النار على ثنائى برشلونة بعد التعادل امام اشبيليه *.وماذا قال كوتينيوعن المباراه.*اضغط هنا

-برشلونة- جسر ثقة يبنى بين ميسي وكومان بعد أول جولتين للبرسا فى الليجا .اضغظ هنا



الاسمبريد إلكترونيرسالة