-->
U3F1ZWV6ZTg5OTA1MTkzNDVfQWN0aXZhdGlvbjEwMTg1MDE4Mjg4MA==
recent
أخبار ساخنة

اللاعب محمد ابراهيم يقترب من الانتقال الى النادي الاهلي .


 محمد ابراهيم لاعب مصر المقاصه يقترب من الانتقال للنادى الاهلى

كشف مصدر مقرب من اللاعب محمد ابراهيم صانع ألعاب فريق مصر المقاصة أنه سوف تكون هناك جلسة قريبه بين مسؤولي النادي الاهلي واللاعب محمد ابراهيم خلال الأيام المقبلة لحسم المفاوضات بشكل رسمي .

أضاف المصدر أن اللاعب محمد ابراهيم يفضل الانتقال الى النادي الأهلي عن بيراميدز الذي يريد أن يضم اللاعب إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية .

وجدير بالذكر أن النادى الأهلى كان يتواصل مع اللاعب محمد ابراهيم منذ فترة طويلة قبل أن تتجدد المفاوضات في الفترة الأخيرة للحصول على خدمات اللاعب لتدعيم صفوف فريق النادي الاهلي فترة الانتقالات الصيفية  .

يتنافس النادي الاهلي مع نادي بيراميدز على ضم اللاعب محمد ابراهيم خلال الميركاتو الصيفي ،بعد تألق اللاعب مؤخرا بتسجيله أربعة أهداف وصنع هدف في اخر خمس مباريات مع المقاصة فى الدورى المصرى

قال ،بكرى سليم ،المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة  فى تصريحات لبرنامج جمهور الثالثة عبر قناة أون اسبورت        أن المبلغ المطلوب للاستغناء عن اللاعب محمد ابراهيم لايمكنى تحديده بشكل مطلق فى ظل تحكم العرض والطلب

وقال أيضا ،بكرى سليم، أن اللاعب محمد ابراهيم لاعب ممتاز وكبير ولن يكون لد ى النادي كل يوم لاعب مثله ونقف على مسافة واحدة بين كل العروض المقدمة للحصول على خدمات اللاعب والأهم بالنسبة لنا هو مصلحة اللاعب ومن ضمن العروض المحليه يوجد عرض سعودى سنقوم بدراسة كافة العروض المقدمة للنادى وحسبما ىحدد اللاعب رغبته سيكون قرار النادي.

وقال بكرى سليم، أن مبلغ 2 مليون دولار قليل على لاعب بحجم محمد ابراهيم ولكن الأمر يتوقف على العرض والطلب وسنرى ماسيسفر عن المفاوضات مع الأندية التى تريد أن تحصل على خدمات اللاعب فى الفترة المقبلة.

اخبار الدورى المصرى

-الزمالك يهزم طلاءع الجيش بنتيجه 0/1 فى الجوله 25 ةيحتفظ بمركز الوصيف .اضغط هنا 

--الاهلى يهزم دخله 0/2فى الجوله 24من مسابقة  الدورى العام اضغط هنا

- الزمالك يهزم بيراميدز 0/2فى الجوله 24من مسابقة الدورى العام ويحتفظ بمركز الوصيف.اضغط هنا
الاسمبريد إلكترونيرسالة