-->
U3F1ZWV6ZTg5OTA1MTkzNDVfQWN0aXZhdGlvbjEwMTg1MDE4Mjg4MA==
recent
أخبار ساخنة

نادي الزمالك / يرفض أن يقوم احمد شوبير بالتعليق على مباريات الزمالك

إضافة شرح

الزمالك يرفض قيام احمد شوبير بالتعليق غلى مبارياته

كشف نادي الزمالك عن تصريحات رسمية من رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور أنه تواصل مع مسؤولي قناة أون تايم سبورت الرياضيه لمنع احمد شوبير من التعليق على  مباراة الغد أمام سموحة في الدوري العام.

صرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حسابه الشخصي ،تويتر، صدرت تعليمات بمنع الاعلامى احمد شوبير من التعليق على اى مباراة يكون طرفها نادي الزمالك .

جاء ذلك بعد الاتصالات التي أجراها المستشار مرتضى منصور مع المسؤولين عن اذاعه المباريات وأكدوا عدم وجود أى نيه لإسناد اذاعه لقاءات الزمالك لاحمد شوبير

ووجه المستشار مرتضى منصور تحذير لاحمد شوبير بالكف عن ترويج اشاعات كاذبة وآخرها ماتردد عل لسانه أن نادى الزمالك منع والد الطفل المتوفى من دخول النادي وهذا لم يحدث على الاطلاق ولكن أرسل وفد من النادي لزيارة والد الطفل وتقديم واجب العزاء .

كما صرح رئيس نادي الزمالك إلى أن احمد شوبير إن لم يكف عن نشر الشائعات سيكون هناك موقف آخر والكشف عن أسرار كثيرة أمام الرأى العام خاصه به 

استعداد فريق الزمالك لملاقات فريق سموحه .

ومن ناحية أخرى يستعد نادي الزمالك لملاقاة فريق سموحة غدا ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري العام وأن فريق الزمالك يحتل المركز الثاني بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 51 نقطة وفريق سموحة يحتل المركز السادس برصيد 32 نقطة بجدول المسابقة .

قرر كارتيزون،المدير الفني لنادي الزمالك استبعاد المغربي أشرف بن شرقى صانع ألعاب فريق الزمالك من المعسكر المقام حاليا بمدينة برج العرب بالإسكندرية استعداد لمواجهة فريق سموحة غدا ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري العام  

تعرض بن شرقى ،للاصابه بشد في العضلة الضامه وذلك قبل مباراة بيراميدز الاخيره وان كارتيزون لم يضمه إلى المعسكر بالاسكندريه خوفاً من تجدد إصابته وهو يخضع حاليا إلى برنامج تأهيلى خاص .

اقراء اخبار من الدورى المصرى

-الزمالك يهزم طلاءع الجيش بنتيجه 0/1 فى الجوله 25 ةيحتفظ بمركز الوصيف .اضغط هنا 

 --الاهلى يهزم دخله 0/2فى الجوله 24من مسابقة  الدورى العام اضغط هنا



الاسمبريد إلكترونيرسالة