-->
U3F1ZWV6ZTg5OTA1MTkzNDVfQWN0aXZhdGlvbjEwMTg1MDE4Mjg4MA==
recent
أخبار ساخنة

ليفربول يفوز على الارسنال 1/3 فى الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الانجليزي



ليفربول يدك الارسنال بثلاثية .

حل فريق الارسنال ضيفا على ليفربول في ملعب ،اتفيلد روود،بعد مرور 29 يوم من المواجهة التي جمعت الفريقين على درع الاتحاد الانجليزي لكرة القدم التي فاز فيها نادى الارسنال على فريق ليفربول بضربات الجزاء الترجيحية بعد التعادل 1/1 فى الوقت الأصلي .

انطلقت المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهره واذيعت على قناة بى أن اسبورت 1 بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف 

وكانت البداية حماسيه من فريق ليفربول وكان مسيطر على المباراة منذ البداية ولكن استطاع فريق الارسنال تسجيل الهدف الاول فى الدقيقة 25 على عكس سير المباراة عن طريق اللاعب الكسندر لاكاذيت بعد استغلاله لهفوة من أندرو روبرتسو ولكن فريق ليفربول استطاع تسجيل الهدف الاول فى الدقيقة 28  ،عن طريق اللاعب ساديو مانى الذي أستغل خطأ حارس المرمى عندما سقطت الكره من يده أثر  تصويبة محمد صلاح القوية يسددها ساديو مانى داخل المرمى مسجل الهدف الاول لفريق ليفربول ،وفى الدقيقة 34 سجل اللاعب روبرتسون هدف التقدم لفريق ليفربول وفى الشوط الثاني تمكن اللاعب ديوجو يوتا من تسجيل الهدف الثالث لفريق ليفربول فى الدقيقة 88 من عمر المباراة وتنتهى المباراة بفوز ليفربول على الارسنال  بنتيجة 1/3 ،.وبهذه النتيجة يحقق ليفربول العلامة الكاملة ويحصل على 9 نقاط من ثلاث مباريات ويحتل المركز الثاني بجدول مسابقة الدوري الانجليزي بعد ليستر سيتى صاحب المركز الاول  بفارق الأهداف  .

أعرب المدير الفني لفريق ليفربول ،كلوب ،عن رضاه التام لكل ماحدث فى مباراة الليلة أمام الارسنال وتحقيق فوزا كبيرا فى الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الانجليزي  على حساب فريق الارسنال بنتيجة 1/3 ،.

*تصريحات كلوب المدير الفنى ليفريق ليفر بول.

وقال بورجن كلوب ،المدير الفني لفريق ليفربول فى بداية حديثه مع مراسل قناة سكاي سبورتس ،،احببت كل ماحدث الليلة أمام الارسنال، واقول أن روى كين ، المدير الفني لفريق الارسنال ،وصف الأداء الذي قدمناه اليوم بالسيء لابد أنه كان يشاهد مباراة أخرى لقد أدى فريقنا مباراة ممتازه  .

واضاف ،كلوب ،نحظى ببداية مذهله للموسم الجديد لدينا 9 ،نقاط حصلنا عليهم من فريق ليدز يونايتد ،،،وفريق تشيلسي ،،وفريق الارسنال ،انها بداية جيدة جدا حتى الآن .

وأشار ،كلوب ، إلى أن هناك أكثر من فرصة اتيحت أمام ارسنال للتسجيل وان فريقى اتيحت أمامه فرص أكثر ،نعم هم يمتلكون الجوده ونحن نلعب بخط دفاع متقدم ولا تتوقع أن تفعل ذلك دون ارتكاب أخطاء ولكن وارد .

وعن مستوى الارسنال قال ،كلوب ،كانوا متراجعين جدا في مناطقهم وينتهجون هذا الأسلوب طوال المباراة نحن نحترم ذلك ،كنا نريد أن نهاجم ونحتفظ بالكره لأطول وقت ممكن ،وهذا الأمر سيحتم عليك أن تأخذ الكثير من المخاطرة وهذا ماسيسمح للخصم أن يستغل الفرصة.

ورد روى كين ،،فى الاستوديو التحليلي قائلا،،بورجن كلوب ،،حساس جدآ ياالهى ،انه حساس للغاية تخيل لو خسر اليوم ،يبدو انك سمعتنى بشكل خاطىء ياكلوب ،قلت أن هناك بعض اللحظات السيئه لليفربول في هذه الليلة لكن الأداء رائع ،،

ورد ،كلوب ،فى نفس الوقت قائلا لااعلم ماذا قلت لكن لوكنت تنتقد الأداء فأنت مخطىء هذا كل شيء .

*-موضوعات ذات صله

-ليفربول يفوز على ليدز بنتيجة 3/4 محمد صلاح يسجل ،هاترك، اضغط هنا

 



الاسمبريد إلكترونيرسالة