-->
U3F1ZWV6ZTg5OTA1MTkzNDVfQWN0aXZhdGlvbjEwMTg1MDE4Mjg4MA==
recent
أخبار ساخنة

اخبار برشلونه/ 1- ميسي باقي مع برشلونة ولن يرحل وانتهت أزمته .2- اداره الفريق :حان الوقت للتفكير في مشروع البرسا الجديد وتلبية مطالب ،كومان،


-ليونيل ميسى باقى فى برشلونه وانتهت ازمته 

استطاع فريق برشلونة أن يحل أزمة ليونيل ميسي قائد الفريق والذي أراد أن يرحل عن الفريق نتيجة لبعض الخلافات والمشاكل وسؤ النتائج فى الفترة الأخيرة ولكن اداره الفريق والمدير الفني الجديد،كومان ،استطاعوا إقناعه والعدول عن هذا القرار وتلبية مطالبه للبقاء وقيادة الفريق الفترة القادمة.

اداره الفريق حان الوقت للتفكير في مشروع البرسا الجديد وتلبية مطالب ،كومان،.

فريق برشلونة ليس في أفضل أحواله الاقتصادية فى الآونة الأخيرة وذلك يقلل نسبيا من تحركات النادي ولكن والاكيد سوف تعقد صفقات فى الفترة المقبلة لانتشال الفريق من أزمته الرياضيه.

صحيفه ،ماركا،نشرت تقرير تداولت فيه الخطط الموجودة على طاولة اداره ،جوسيب ماريا ،مؤخرا وكشفت أن دعم مركز المهاجم الصريح ومركز قلب الدفاع هو الأولوية المطلقة بهذا الصيف .

أما بالنسبة لباقي المراكز فمن غير الممكن أن يضم برشلونة لاعباً فيها الآفى حالة أن تقوم الإدارة ببيع عدد من اللاعبين فى الوقت نفسه لتوفير السيولة المالية من جهة وتخفيض فاتورة الأجور المرتفعة من جهة أخرى.

ووضعت صحيفة ،ماركا،اسم اللاعب لاوتارو مارتينيز ،مهاجم ،الانتر، لضمه للفريق كاهدف اول لإدارة البرسا رغم تراجع أنباء انضمامه الى  فريق كامب تونى الأشهر الأخيرة  إذ أكدت صحيفة ،ماركا، أنه لايزال المفضل لدى جميع الأطراف في كتالونيا لدعم مركز المهاجم الصريح.

أما إذا عجزت الاداره عن التوصل لاتفاق مع فريق ،الانتر، بشأن المقابل المادي وهو أمر وارد وبقوة فى مطالبة ،بيبى مارونا ،بملغ 111 مليون يورو لترك المهاجم الأرجنتيني .

فسوف تذهب اداره برشلونة إلى خيارات اخرى.

خط الدفاع.

خط الدفاع أمره سهل إلى نوعا ما فالاداره تعتزم التخلص من اللاعب صامويل اومتيتى واللاعب رجان كلير هذا الصيف والتعاقد مع اللاعب اريك جارسيا ،مدافع مانشستر سيتي وان كانت الصفقة تأخرت نسبيا . وسوف يعتمد ،كومان، على اللاعبين الموجودين حاليا إلى حين إنهاء إجراءات عودة جارسيا إلى كتالونيا وان كومان ،يثق فى ثنائى خط الدفاع اللاعب كليمون لونجليه ،واللاعب ،جيرارد بيليه ،فى خط الدفاع .

اخيرا يريد ،كومان ،جلب مواطنه اللاعب جورجينيودنيالدوم إلى برشلونة صفقة ستبلغ قيمتها 15 مليون يورو تقريباً وأنها لن تحدث الافى حالة تخلص فريق برشلونة من لاعبين آخرين يذكر أن قائمة برشلونة تحتوي على عدد كبير من اللاعبين فى وسط الملعب منهم ،سيرجيو بوسكتس،وفرينكى دى يونج ، والوافد الجديد ،ميرالينم بيانيتش،وسيرجى روبيرتو، والمعار كادليس الينا 

كما تجدر الإشارة إلى أن البرسا تخلص بالفعل من ايفان داكيتيتش إلى فريق إشبيلية ويفترض أن يغادر الثنائي ،ارتورو فيدال ولويس سواريز خلال الأيام القليلة المقبلة ومحاولات بيع كوتينيور وفيربو واومتيتى فى اقرب وقت .

الاسمبريد إلكترونيرسالة